الخميس 16 مايو 2024

المشرف على كليات الجامعة في الأفلاج يلتقي منسوبي الكليات

المشرف على كليات الجامعة في الأفلاج يلتقي منسوبي الكليات
حسن الجنيب
استهل سعادة المشرف العام على كليات جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في محافظة الأفلاج الدكتور مسفر بن محماس الكبيري أعماله في فرع الجامعة بلقاء تعارف جمعه بالسادة الزملاء أعضاء هيئة التدريس بكليات فرع الجامعة في الأفلاج.
وأشاد سعادته خلال اللقاء بمحافظة الأفلاج وتاريخها، وبكليات فرع الجامعة؛ حيث إنها المعلم الأهم في محافظة الأفلاج، بلد العلماء والشعراء على مر التاريخ.
وثمن سعادته وجود هذه الكوكبة من أعضاء هيئة التدريس، والتي تعد إضافة أخرى تضاف إلى ميزات فرع الجامعة في الأفلاج.
وأنه حري بطلاب تلك بلادهم وأولئك آباؤهم وأجدادهم وهذه جامعتهم بمبناها المتميز، وأنتم مدرسوهم؛ أن ينافسوا على أعلى المستويات المتقدمة على مستوى الجامعة، بل على مستوى المملكة في كافة التخصصات، وأن يجعلوا من الفرع نموذجا يحتذى بين كليات المملكة بأسرها.
كما أثنى سعادته على زملائه من المشرفين والعمداء السابقين للفرع، وأنهم قدموا الكثير لفرع الجامعة في الأفلاج، ويأمل أن يكمل ما بدؤوه، وأن يكون عند حسن ظن معالي مدير الجامعة في حمل الأمانة التي كلفه بها، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وحكومته الرشيدة.
وفي ختام اللقاء شكر سعادته السادة الزملاء، ووعد بأن هذا اللقاء ستعقبه لقاءات متعددة على مستوى الأقسام التخصصية لمناقشة كل ما من شأنه النهوض بكليات فرع الجامعة في محافظة الأفلاج.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/09/1475245116

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ