الخميس 25 أبريل 2024

المشرف على وكالة الفروع يتفقد مباني الطالبات

المشرف على وكالة الفروع يتفقد مباني الطالبات
نايف ال نايف
تفقد المشرف علي وكالة الفروع بكليات وادي الدواسر والسليل الدكتور عبدالله بن محمد الصقر المباني لمركز الدراسات الجامعية بالشرافاء لطالبات المتضمن كلية الاداب والعلوم وكلية العلوم الطبية التطبيقية وذلك بالوقوف على مدى جاهزيتهما لتقديم أفضل الخدمات التعليمية والأكاديمية. وتجول الدكتور الصقر ومرافقوه في أروقة المباني التي شملت القاعات الدراسية والمعامل العلمية ومعامل الحاسب الآلي والمعامل الطبيه للتمريض ومرافق الخدمات والمكاتب الإدارية ، وتم خلال الجولة طرح ومناقشة بعض المعوقات وسبل حلها .
وعقب الجولة أكد الصقر ، أن هذه الجولات التفقدية تندرج تحت حرصه على توفير البيئة التعليمية المثالية لطلاب وطالبات كليات وادي الدواسر والسليل والتعرف على الاحتياجات التي تمكنهم من التحصيل العلمي في بيئة تعليمية مثالية تساعد على تحقيق متطلبات التعليم الملائم وإزالة اي معوقات تواجه المسيره العلميه . 
كما وجّه الدكتور الصقر بضرورة الأخذ بعين الاعتبار أن عمليات الصيانة والمتابعة لا بد أن تستمر في المباني كافة على مدار العام الجامعي بأعلى مستويات الجودة. 
رافق الصقر في جولته التفقدية عميد كلية الاداب والعلوم د. سفر بن بخيت المدرع  ،  الذي بادر بالشكر الجزيل  لمشرف الفروع علي هذه الزياره والوقوف المباشر وتلمس احتياجات الكليات

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/09/1475139201

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ