الخميس 16 مايو 2024

معهد البحوث يشارك الكليات فرحتهم باليوم الوطني السادس والثمانين

معهد البحوث يشارك الكليات فرحتهم باليوم الوطني السادس والثمانين
ذعار القحطاني:

شارك معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية عدداً من كليات الجامعة فرحتهم باليوم الوطني السادس والثمانين ، وذلك من خلال مشاركة عميد المعهد الدكتور مبارك بن عبيد الحربي في تقديم محاضره في احتفالية كلية إدارة الأعمال بهذه المناسبة بعنوان (أحبُّ الاوطان) استعرض من خلالها حب الشعب السعودي لهذا الوطن الشامخ،لما له من فضل عليهم بعد الله, وأنه من اجمل وأغلى البلدان في العالم و ان كل شبر فيه لا يقدر بثمن وان حب هذا ورثناه من اجدادنا رحمهم الله جميعا , ويعتبر هذا اليوم ذكرى عطرة وجميلة وهو توحيد المملكة  وذلك يوم الخميس الموافق 21جمادي الاولىعام 1351هـ على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه , و أن هذا الحب سوف نورثه لأبنائنا والأجيال القادمة .

كما شارك كلية الهندسة فرحتهم بتقديم محاضرة بعنوان ( الأمن والأمان) مبيناً فيها أن نعمة الأمن التي يعيشها المواطن نعمة كبيرة من الله سبحانه وتعالى مقارنة مع البلدان الاخرى وما يحصل فيها في الوقت الحالي.

وأيضًا شارك كلية العلوم الطبية فرحتهم بتقديم محاضرة بعنوان ( وطننا أمانة ) وأوضح فيها أن هذا الوطن أمانة في أعناقنا ويجب علينا جميعا المحافظة على ممتلكاته ومقدساته .

وفي وقت سابق احتفل المعهد باليوم الوطني بحضور عميد المعهد ومنسوبيه وهنأوا إدارة الجامعة وموظفيها بهذه الذكرى العزيزة على قلوب الشعب السعودي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/09/1475137587

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ