الخميس 16 مايو 2024

لقاء عميد كلية هندسة وعلوم الحاسب بالطلاب وإقامة برنامج تهيئة الطلاب الجدد

لقاء عميد كلية هندسة وعلوم الحاسب بالطلاب وإقامة برنامج تهيئة الطلاب الجدد
محمد عويد العوفي

بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، أقامت كلية هندسة وعلوم الحاسب لقاء العميد سعادة الدكتور/ محمد بن بطاح الشمري مع الطلاب الجدد المتخصصين في الكلية وذلك في إطار تعريف الطلاب بالكلية وأقسامها وتهيئتهم للدراسة بالكلية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 ذو الحجة 1437هـ وقد حضر اللقاء وكيل الكلية الدكتور/عبدالعزيز بن عبدالله الداعج ووفد من عمادة شؤون الطلاب ضم كل من سعادة الدكتور/ ثلاب بن عبدالله الشكرة وكيل عمادة شؤون الطلاب والأستاذ/ راشد بن محمد العسكر مدير الأندية الطلابية وعدد من منسوبي عمادة شؤون الطلاب كما حضر اللقاء رؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

في بداية اللقاء استمع الحضور لآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم تفضل سعادة الدكتور/محمد بن بطاح الشمري عميد الكلية بإلقاء كلمة رحب فيها بالطلاب وحث الجميع على العمل والجد والمثابرة في التحصيل العلمي وأن يطلع الطلاب الجدد على التخصصات المختلفة في الكلية بشكل أكثر دقة لكي يختار الطلاب تخصصهم بما يتناسب مع قدراتهم وميولهم.

بعد ذلك بدأ رؤساء الأقسام العلمية الثلاثة بتقديم عروض عن الأقسام حيث أوضح كل منهم رؤية ورسالة وأهداف القسم وكذلك تم القاء الضوء على الخطط الدراسية والمعامل وطبيعة الدراسة في كل قسم وكذلك المجالات الوظيفية لكل قسم. وفي نهاية فقرات البرنامج تم عرض نبذة عن الأنشطة الطلابية وأهدافها والمجالات المختلفة والجوائز والمسابقات وتم حث الطلاب على التسجيل في النموذج الإلكتروني للأنشطة الطلابية وذلك لتنمية مواهبهم واهتماماتهم اللاصفيه من خلال ادراجهم في فريق الكلية لكرة القدم، والمجلس الطلابي، وعشيرة الجوالة، واللجان الطلابية في الأنشطة المختلفة كل حسب اهتمامه.

بعد ذلك توجه الحضور والطلاب إلى المعرض المصاحب لأقسام الكلية وحدة الأنشطة الطلابية للاطلاع على مطبوعات الأقسام والتعرف أكثر على خططها والرد على استفسارات الطلاب.

جدير بالذكر أن كلية هندسة وعلوم الحاسب أقامت فعالية الأسبوع الماضي حيث استقبل عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس طلاب الكلية وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبداية العام الدراسي الجديد.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/09/1475051586

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ