الخميس 16 مايو 2024

كلية هندسة وعلوم الحاسب تحتفل باليوم الوطني

كلية هندسة وعلوم الحاسب تحتفل باليوم الوطني
محمد عويد العوفي

أقامت كلية هندسة وعلوم الحاسب احتفال بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون للمملكة العربية السعودية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 ذو الحجة 1437هـ حيث حضر الاحتفال سعادة الدكتور محمد بن بطاح الشمري عميد الكلية ووكيل الكلية الدكتور/عبدالعزيز بن عبدالله الداعج وحضر أيضاً وفد من عمادة شؤون الطلاب ضم كل من سعادة الدكتور/ ثلاب بن عبدالله الشكرة وكيل عمادة شؤون الطلاب والأستاذ/ راشد بن محمد العسكر مدير الأندية الطلابية وعدد من منسوبي عمادة شؤون الطلاب كما حضر الحفل عدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وطلاب الكلية.

في بداية الحفل استمع الحضور لآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم وقف الحضور للنشيد الوطني. بعد ذلك تم عرض فيلم الملك سلمان والذي يوضح جوانب مختلفة من حياة الملك وانجازاته والخبرات الكبيرة التي يمتلكها وفقه الله وسدد خطاه. بعد ذلك تم عرض فيلم بعنوان رؤية المملكة 2030 حيث تعرف الحضور على أهداف رؤية المملكة وذلك انطلاقاً من حرص الكلية على حث أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب على الاطلاع بشكل أكثر عمقاً على الرؤية لمشاركتهم في تحقيق تلك الرؤية الطموحة.

بعد ذلك تفضل سعادة الدكتور عميد الكلية بإلقاء كلمة رحب فيها بالحضور وقدم خالص التهنئة بمناسبة اليوم الوطني والذي نستذكر من خلاله المجد التليد ونقلب صفحاته المشرقة ونحن ننعم فيه بمسيرة تنموية حديثة من خلال خطط وطنية طموحة ولعل من أهمها رؤية المملكة 2030. ثم قدم سعادته كل التحية والتقدير للجنود الأبطال الذين يذودون بأرواحهم فداءً لدينهم ووطنهم داعياً الله عز وجل أن يرحم الشهداء وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل. وأختتم العميد كلمته متمنياً المزيد من التقدم والتنمية والازدهار للوطن وأن يديم الله علينا نعمة الأمن والأمان.

وفي ختام الاحتفال قدم سعادة الدكتور/ثلاب الشكرة وكيل عمادة شؤون الطلبة كلمة حث فيها الحضور على العمل على التمسك بقيم المملكة والمتمثلة في وحدة الكلمة والصف، والوقوف خلف قيادة المملكة، ومحاربة الفتن والشائعات المغرضة، وأن يكون للعاملين في مجال تقنية المعلومات دوراً فعالاً في هذا المجال حيث يعد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي التكنولوجيا الحديثة من أهم متطلبات العصر ويجب توجيهها الاتجاه الصحيح وذلك لصالح المجتمع والوطن.

جدير بالذكر أن كلية هندسة وعلوم الحاسب قامت بالكثير من الفعاليات والأنشطة احتفالاً باليوم الوطني حيث تضمن ذلك إقامة مسابقة "رؤية وطن"، وعرض النشيد الوطني وعدد من الأفلام الوثائقية بشاشات العرض بالكلية، وتوزيع عدد كبير من الأعلام في الكلية، وتوزيع مطبوعات عن رؤية المملكة 2030، وقد جاء احتفال اليوم ولقاء العميد بالطلاب كأحد فعاليات الكلية احتفالاً باليوم الوطني على مدار هذا الأسبوع.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/09/1475051464

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ