الاثنين 23 سبتمبر 2024

لقاء وداعي لعميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر بعد خمس سنوات من العطاء

 لقاء وداعي لعميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر بعد خمس سنوات من العطاء
نايف ال نايف

بلفتة كريمة من منسوبي الكلية تقاطر أعضاء هيئة التدريس ولفيف من موظفي الكلية ومنسوبي وكالة الجامعة للفروع للقاء تكريمي عبرو فيه عن تقديرهم وامتنانهم للعطاء المتدفق من عميد الكلية الدكتور ناصر بن محمد المهيزع خلال الفترة التي تبوأ فيها قيادة الكلية حيث شهدت السنوات الخمس السابقة العديد من محطات النمو والتميز في العطاءات العلمية والإنسانية.

وقد عبر سعادة الدكتور سفر بخيت المدرع مساعد وكيل الجامعة للقبول والتسجيل عن ألم الفراق لقامة من قامات العطاء في جامعة الأمير سطام وفي محافظة وادي الدواسر، وأثنى على سمو أخلاقه وحسن تعامله وقدرته على المتابعة الحثيثة لأهداف الكلية ورسالة الجامعة من خلال تكوينه وقيادته فريق العمل المتجانس الذي أشرف على مهامه ووجهه وتابعه بكفاءة واقتدار .

وكان مدير الإدارة الأستاذ سعيد بن فهد اللويمي قد تكلم نيابة عن منسوبي الكلية من الموظفين والإداريين شكر سعادة العميد على رعايته لهم وتوجيههم الدؤوب ومناصرة قضاياهم وتمنى له التوفيق في ميادين العمل المستقبلة داعيا إياه الى عدم الانقطاع عن بيئة الجامعة وعن محافظة وادي الدواسر للاستفادة من خبرته وآرائه السديدة.

وأعرب  المهيزع عن شكره وامتنانه لإدارة الجامعة ولوكالة الجامعة للفروع ممثلة الدكتور مبارك بن محمد الحماد لما لقيه من دعم وإسناد خلال فترة عمله، كما شكر المحتفين به ووعدهم بالتواصل دائماً معهم وأبدى استعداده لتقديم كل طاقاته وخبراته لنفع الكلية ومنسوبيها من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة التدريس . وفي نهاية اللقاء قدم  الدكتور سفر المدرع والأستاذ سعيد اللويمي درعاً تذكارية تقديرا لعطاء الدكتور ناصر بن محمد المهيزع وعطائه والتقطت الصور التذكارية مع الجميع.

 

كما قدم أعضاء مجلس الكلية هدية تذكارية لسعادة عميد الكلية تعبراً عن شكرهم واعتزازهم بالفترة التي عملو من خلاله بها في قيادة الكلية متمنين لسعادته السمو في العطاء العلمي والعملي في ميادين التعليم العالي متمنبن له الموفقة والفلاح .

 

وسوف يكون هناك تقرير كامل لدكتور المهيزع يتضمن سيرته خلال الخمس السنوات

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/02/1456730107

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ