الاثنين 23 سبتمبر 2024

اليوم العلمي الرابع لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل

اليوم العلمي الرابع لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل
د.عبدالفتاح أحمد خلف

 

استقبل عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل الدكتور عبد الله بن مساعد الفالح يوم الثلاثاء 14/5/1435هـ الموافق 23/2/2016م في مقر الكلية وكيل الجامعة للفروع المكلف الدكتور مبارك بن محمد الحماد والوفد المرافق.
بدأ الحفل في العاشرة صباحا بآيات من الذكر الحكيم ،ثم ألقى الأستاذ الدكتور عبد الله بن مساعد الفالح عميد الكلية كلمة ترحيبية وعرضًا توضيحيًّا عن الكلية والفعاليات والأنشطة الأسبوعية التي تقام في رحاب الكلية ،ثم تحدث عن آخر المستجدات في أعمال الصيانة والتأهيل لمباني الكلية والمدينة الجامعية بمحافظة السليل .

 

ثم تحدث وكيل الجامعة للفروع المكلف إلى أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية والطلاب مشيداً بالجهود المبذولة من قبل عميد الكلية وطاقم الهيئة التدريسية والإدارية موضحا الدور الذي يلعبه أساتذة الجامعة في رفد الكلية بالخبرات والكفاءات التي تنتقل ضمنا إلى طلبة الكلية، مركزًا على ضرورة تفاني عضو هيئة التدريس في عمله.
ثم قدم المدرب مبارك فايز الدوسري دورة تدربيه بعنوان "الخرائط الذهنية " موضحاً أن الخريطة الذهنية : هي تقنية رسومية قوية تزود بمفاتيح تساعد على استخدام طاقة العقل بتسخير أغلب مهارات العقل من كلمة ، وصورة ، وعدد ، ومنطق ، وألوان ، وإيقاع ، في كل مرة.
وبين أن الخريطة الذهنية يمكن أن تستخدم في مختلف مجالات الحياة وفي تحسين التعلم والتفكير وبأوضح طريقة وبأحسن أداء بشري .
ثم قام طلاب قسم اللغة الإنجليزية بالكلية بأداءمسرحية تحت عنوان "حب الوطن ومكانته عالميا "
بعد ذلك تحدث أحد طلاب الكلية عن الحياة قبل وأثناءالجامعة خلال الدراسة بها ، والتغيرات التي طرأت عليه بعد الالتحاق بالتعليم العالي .
وفي نهاية الحفل تم توزيع جوائز وتكريم المشاركين في اليوم العلمي من قبل وكيل الجامعة للفروع وعميد الكلية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/02/1456299519

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ