الاثنين 23 سبتمبر 2024

وكيل عمادة السنة التحضيرية يجتمع باللجنة الإشرافية على فعاليات المؤتمر العلمي

وكيل عمادة السنة التحضيرية يجتمع باللجنة الإشرافية على فعاليات المؤتمر العلمي
د. مسفر الهرش

ترأس الدكتور فهد السهلي وكيل عمادة السنة التحضيرية للشؤون الأكاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز نيابة عن رئيس اللجنة الدكتور مشاري بن عياد العصيمي عميد عمادة السنة التحضيرية، اجتماعًا لأعضاء اللجنة الإشرافية على فعاليات الملتقى التحضيري للمؤتمر العملمي الطلابي السابع بالعمادة والمكون من وكيل العمادة الدكتور أحمد بن سليمان العليوي، ورؤساء الأقسام العلمية الدكتور فرج عيسوي والدكتور فاروق التميمي والدكتور أنور مصطفى، بالإضافة لفريق عمل الأنشطة الطلابية أ. فهد بن حسين أ. صدام الدومي والدكتور مسفر الهرش منسق المؤتمر العلمي بالعمادة، ويأتي هذا الاجتماع ضمن اهتمامات العمادة بالملتقى التحضيري.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية الملتقى للطلاب وضرورة حث الطلاب على المشاركة، وتم تشكيل لجنة تنفيذية مكونه من منسقي المواد بالعمادة، حرصا من العمادة على استقطاب أكثر عدد من المشاركين والمشاركات المتنوعة والنوعية.

 و في نهاية الاجتماع استمع الدكتور السهلي لبعض الاستفسارات والاقتراحات التي تصب في مصلحة العمل، ومعرفة ما لديهم من أفكار تثري العمل والتي لها دور في تميز مشاركة العمادة في المؤتمر العلمي لتحقيق الفائدة أولا للطلاب وخوض التجارب، ومن ثم الحصول على مراكز متقدمة والوصول إلى أفضل النتائج.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/02/1456006764

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ