الاثنين 23 سبتمبر 2024

الدكتورالفالح يلتقي طلاب وطالبات السليل للتعريف بالمؤتمر العلمي السابع

الدكتورالفالح يلتقي طلاب وطالبات السليل للتعريف بالمؤتمر العلمي السابع
د.عبدالفتاح أحمد خلف

نظم النشاط الطلابي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل – برعاية عميد الكلية الأستاذ الدكتور  عبد الله بن مساعد الفالح - لقاءً تعريفيًّا حول المؤتمر العلمي السابع بمسرح الكلية بدأ اللقاء بكلمة للدكتور :عبد الفتاح أحمد خلف مشرف النشاط الطلابي والمنسق الإعلامي بالكلية وضح فيها أن المؤتمرات العلمية التي أقامتها وزارة التعليم العالي في السنوات الماضية  أحدثت حراكًا علميًّا وثقافيًّا متميزًا، أظهر تحقق كثير من الأهداف المنشودة، ونجاح كثير من الخطط الموضوعة مسبقاً، وكان لذلك أكبر الأثر في أن تحرص الوزارة على استكمال هذا المشروع؛ بالإعلان عن تنظيم المؤتمر العلمي السابع في المدينة المنورة في الفترة من 7- 10 / 2 / 1438 هـ، حيث نتطلع جميعاً لمشاركة الطلاب والطالبات الفاعلة في هذا الملتقى العلمي الكبير .

تم تحدث عميد الكلية إلى الطلاب والطالبات موضحًا أنه برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله، واستمرارًا لاهتمام وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بتشجيع الطلاب والطالبات، وإيمانًا منها بأن الاستثمار الأمثل هو استثمار العقول الغضة والطاقات الواعدة والقدرات غير المحدودة لدى طلابها وطالباتها، وسعياً منها لإثراء الساحة الأكاديمية، ورفع المستوى العلمي والثقافي لدى الطلاب والطالبات، ونشر ثقافة البحث العلمي والإبداع والابتكار، والإسهام في خدمة المجتمع، تعقد الوزارة مؤتمراً علمياً تنافسياً سنوياً يستهدف إتاحة الفرصة لجميع طلاب وطالبات الجامعات والكليات السعودية الحكومية والأهلية لعرض مشروعاتهم البحثية، وأفكارهم الإبداعية، ومبادراتهم الريادية، عبر محاوره المختلفة، وفعالياته المصاحبة .

من جانبه قدم كل من د. نجيب فخر الدين منسق المؤتمر للطلاب ، ود. صفاء عبد القادر خضر منسقة المؤتمر للطالبات عرضًا مفصلا لمحاور المؤتمر والفعاليات المصاحبة له مع توضيح كافة الشروط والضوابط سواء العامة منها والخاصة بكل محور على حده ، ثم عرض الجوائز المرصودة من قبل الجامعة للفائزين وتحديد مواعيد الورش والدورات التدريبية المقبلة للمؤتمر .
ثم قام د. فالح العمور وكيل الكلية بتوجهات نصائح للطلاب والطالبات وحثهم على البحث والمشاركة بالمؤتمر .

هذا وقد حضر اللقاء العديد من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ، وتم توزيع المطويات والكتيبات التي تم إعدادها من قبل منسقي المؤتمر باسم الكلية

وختم اللقاء بفتح باب التساؤلات والمقترحات .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/02/1455199646

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ