السبت 18 مايو 2024

الوحدة الإشرافية في زيارة لكلية التربية بالدلم

 الوحدة الإشرافية في زيارة لكلية التربية بالدلم
سارة الدوسري

تمت زيارة أعضاء الوحدة الإشرافية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لكلية التربية بالدلم  متمثلة في د. دأيل سليمان الوهيبي و د. أمل صالح الشمراني للكلية يوم الثلاثاء 1437/3/18هـ الساعة السابعة والربع صباحاً في المبنيين الأساسي والإضافي.

وقد استقبلتهما سعادة عميدة  الكلية د. حنان مانع الجهني، وبحضور د.سحرعبده مساعدة العميدة للشؤون التعليمية والأكاديمية ومشرفة لجنة الاختبارات، وأعضاء اللجنة أ.أميرة الجيزاني مشرفة الشؤون المالية والإدارية ، وأ.فاطمة الشاذلي مشرفة لجنة الجداول بالكلية ، وأ. ندى السعران مساعدة مساعدة العميدة للشؤون التعليمية والأكاديمية .

وذلك بهدف الوقوف على آلية سير الاختبارات النهائية للطالبات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1436 / 1437 هـ.

وقد قام أعضاء الوحدة خلال هذه الزيارة بالاطلاع على مدى جاهزية الكلية خلال فترة الاختبارات النهائية وكافة الاستعدادات اللازمة حسب ما ورد في دليل إجراءات الاختبارات النهائية.

كما اطلع أعضاء الوحدة الإشرافية خلال الزيارة على آلية عمل لجنة الاختبارات بالكلية، محاضر الاجتماعات، وكافة التعاميم المتعلقة بها وتوقيع عضوات هيئة التدريس ومن في حكمهم عليها بالعلم والعمل بما فيها. كذلك الاطلاع على آلية وضع الاختبارات النهائية حسب ما نص عليه دليل إجراءات الاختبارات النهائية.

و قد تقدمت عضوات الوحدة الإشرافية د. أديل الوهيبي، ود. أمل الشمراني بالشكر الجزيل لـ د.حنان الجهني لمتابعتها الشخصية لسير اللجان يومياً مما ساعد على استقرار كافة أعمال سير الاختبارات بالكلية.

كما تم الثناء على تقرير النتائج التي تم تسليمها على النظام الأكاديمي؛ حيث يتضح عدم التأخير في إعلان النتائج للطالبات، بالإضافة إلى التميز والجهد الواضح في بطاقة المراقبة التي تسهل على المراقبات أداء مراقباتهن بوضوح ويسر وفقاً لجدول المراقبات، وأيضا ما تضمنه الجدول من وجود الاحتياطي من المراقبات في حال تغيب أحد المراقبات الأساسيات.

كذلك اثنوا على التزام الكلية بنشر تعليمات ولوائح الاختبارات طبقاً لما ورد في دليل الاختبارات المعمم من قبل وكالة الشؤون التعليمية والأكاديمية بالجامعة.

والكلية بدورها ممثلة في قيادة الكلية د.حنان مانع الجهني وفريق العمل  تتوجه بالشكر الجزيل على دعم قيادة الجامعة متمثلة في معالي مدير الجامعة د. عبدالرحمن العاصمي، و وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. عبد الرحمن الخضيري، و المشرفة على الوحدة الإشرافية د.نورة الزعاقي لحرصهم ومتابعتهم لكل ما فيه مصلحة تخدم الطالبات، وتطوير العملية التعليمية بالجامعة عامة والكلية خاصة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/01/1454153782

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ