السبت 18 مايو 2024

عمادة شؤون الطلاب تقيم لقاء تعريفيًّا للمؤتمر العلمي في السنة التحضيرية

عمادة شؤون الطلاب تقيم لقاء تعريفيًّا للمؤتمر العلمي في السنة التحضيرية

استضافت عمادة السنة التحضيرية أمين المؤتمر العلمي بعمادة شؤون الطلاب الدكتور/ عمر بن محمد دين لإقامة لقاء تعريفي عن المؤتمر العلمي الطلابي السابع، حضر اللقاء الدكتور/ أحمد العليوي وكيل عمادة السنة التحضيرية للشؤون الإدارية والمالية، ونظمه فريق العمل المكلف بإدارة شؤون المؤتمر بالسنة التحضيرية بقيادة الدكتور/ مسفر الهرش، وحضره كذلك مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وعدد كبير من الطلاب، وأقيم اللقاء في إحدى قاعات العرض، يوم الاثنين الموافق 15/4/1437هـ، عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً.

وقد ابتدئ اللقاء بعرض مونتاج فيديو عن منجزات الجامعة في المؤتمر العلمي السادس في العام الماضي، ثم قدم د/ عمر عرضاً تعريفياً عن المؤتمر السابع اشتمل على التعريف بالمؤتمر والجهات المنظمة له بالوزارة والجامعة، ووضح أهمية المشاركة في مثل هذه المؤتمرات والأهداف العامة والخاصة له، كما حدد في كلمته المحاور والمسارات المتاحة في هذا العام للمنافسة عليها من قبل طلبة الجامعة والكليات، وبين الجوائز المرصودة في كل محور ومسار، حيث بلغت إجمالي الجوائز المقدمة من عمادة شؤون الطلاب أكثر من 200000 مائتي ألف ريال.

كما بيّن أمين المؤتمر للطلاب بعض النقاط المهمة عند إعداد المشاركة في المحاور العلمية الأساسية أو الفعاليات المصاحبة، وذلك من خلال الملاحظات والتجارب التي مرت بها عمادة شؤون الطلاب في المؤتمرات السابقة.

ونوه على ضرورة متابعة الطلاب لحسابات المؤتمر المختلفة بالجامعة لمعرفة تفاصيل المؤتمر ومستجداته، وأهم تلك المواقع: الموقع الإلكتروني لعمادة شؤون الطلاب، وموقع المؤتمر بالجامعة، وحساب التويتر: ملتقى جامعة سطام، وحساب الفيس بوك: الملتقى العلمي بجامعة الأمير سطام.

وشكر الدكتور عمر في كلمته عميد السنة التحضيرية ووكلاءه المساندين للاهتمام الكبير الذي أولوه للمؤتمر، كما شكر فريق العمل بالسنة التحضيرية على حسن الإعداد والتنظيم للقاء وللبرامج التحضيرية.

هذا وقد قام بالتنسيق والإعداد للقاء التعريفي الأستاذ/ سلطان العنزي والأستاذ/ منصور بن سفران المساندين في أمانة المؤتمر العلمي بعمادة شؤون الطلاب.

الجدير بالذكر أن برامج وفعاليات عمادة شؤون الطلاب للتحضير للمؤتمر برعاية ذهبية من مؤسسة ريوق الخير للتجارة والإعاشة، ورعاية فضية من مؤسسة صالح الشمالي للمشالح الملكية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/01/1453789388

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ