السبت 18 مايو 2024

الخضيري يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية للمؤتمر العلمي السابع

الخضيري يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية للمؤتمر العلمي السابع

عقدت اللجنة الإشرافية للمؤتمر العلمي الطلابي السابع اجتماعها الأول بحضور رئيس اللجنة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، وسعادة عميد شؤون الطلاب، المنسق العام للمؤتمر بالجامعة الدكتور/ مسفر بن محماس الكبيري، وعدد من أعضاء اللجنة المتواجدين بمدينة الخرج، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25/3/1437هـ ، في مكتبة رئيس اللجنة.

وقد ناقشت اللجنة الأعمال والبرامج التي سيتم تنفيذها على مستوى الجامعة والكليات للتحضير للمشاركة في المؤتمر، وإقامة الملتقى العلمي بالجامعة، وملتقيات الكليات وغيرها من البرامج كالدورات التدريبية وورش العمل العلمية، كما أقرت اللجنة المواعيد المحددة لتنفيذ تلك الأعمال والبرامج.

وكان من ضمن جدول أعمال الاجتماع التناقش في الميزانية المقترحة للبرامج والفعاليات التحضيرية على مستوى العمادة والكليات بشطريها البنين والبنات، حيث أوصت اللجنة رفع الميزانية المقترحة لمعالي مدير الجامعة لاعتمادها وإقرارها.

كما أوصى رئيس اللجنة د. الخضيري الأعضاء بضرورة العمل بجد واهتمام لتنفيذ البرامج التحضيرية على أفضل وجه، والخروج بنتائج إيجابية مرضية على مستوى الجامعة، وتحقيق مراكز متقدمة في المؤتمر الوزاري الذي سيقام في المدينة المنورة إن شاء الله.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/01/1453028557

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ