السبت 18 مايو 2024

إدارة العلاقات العامة في زيارة " لمُتحف الخرجي التراثي "

إدارة العلاقات العامة في زيارة " لمُتحف الخرجي التراثي "

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام زيارة لمشرفات العلاقات العامة والمنسقات الإعلاميات في كليات البنات والعمادات والإدارات المساندة لمتحف الخرجي التراثي صبيحة يوم أمس الاثنين 1437/3/10هـ   وقد كان في استقبال الوفد  أ. نورة السيف و أ. صالحة الهطلاني ، و تهدف هذه الزيارة إلى التعريف بتراث المملكة عامة ومحافظة الخرج خاصة والاطلاع على أساليب الحياة التقليدية التي مارسها الآباء والأجداد ، ونقل التراث السعودي إلى الآخرين من خلال التعريف به ،وتأصيل الانتماء إلى أرض الوطن من خلال الافتخار بتراثها وماضيها. 

شملت الزيارة استقبال لوفد العلاقات العامة ،والتعريف بأركان المحتف والذي اشتمل على جوانب الحياة القديمة من أدوات ضيافة وملابس وأثاث منزلي وأدوات زراعة ومايستخدم في عملية البيع والشراء والأدوات والكتب المدرسية وإصدارات قديمة من مجلات وصحف ومؤلفات. 

وتأتي هذه الزيارة ضمن برامج إدارة العلاقات العامة المنوعة والتي تهدف من خلالها إلى مد جسور الشراكة المجتمعية مع أطياف المجتمع على اختلاف فئاته وإلى غرس الانتماء إلى الوطن من خلال تقديم التراث السعودي الأصيل ،و كفاح الأجداد الذي كان أساساً في بناء مستقبل الأبناء .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/12/1450765960

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ