الجمعة 19 أبريل 2024

حملة التبرع بالدم وفاء للمرابطين على الحدود في كلية هندسة وعلوم الحاسب

حملة التبرع بالدم وفاء للمرابطين على الحدود في كلية هندسة وعلوم الحاسب
محمد عويد العوفي

قامت كلية هندسة وعلوم الحاسب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بحملة بين طلابها وموظفيها وأعضاء هيئة التدريس للتبرع بالدم من منطلق حرص الكلية على القيام بواجبها الوطني وخدمة المجتمع، ووفاءً لجنودنا البواسل، حيث تم توفير المكان المناسب لذلك بالكلية وقد نفذ الحملة بنك الدم بمستشفى الملك خالد بالخرج.

ووفاءً للواجب الوطني من قبل الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس، فقد شهدت الحملة إقبالا ملحوظًا؛ حيث أشاد المسؤولون عن الحملة من بنك الدم بهذا الإقبال مقارناً بحملات أخرى تمت في أماكن وجهات أكثر كثافة من الكلية.

وبهذه المناسبة أعرب الدكتور/ محمد بن بطاح الشمري عميد الكلية عن امتنانه وسعادته لما لاحظه من إقبال من طلاب الكلية على الحملة وكذلك الموظفين وأعضاء هيئة التدريس. كما أفاد الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالله الداعج وكيل الكلية عن تفاؤله بهذا الحس الوطني لدى الطلاب وإقدامهم على خدمة المجتمع وأن ذلك من بشائر الخير لهذا الجيل من الشباب. ومن جانبه ذكر الدكتور/ أحمد نغميش مشرف الأنشطة الطلابية في الكلية أن هذه هي التجربة الأولى للكلية في مجال الأنشطة الطلابية وأن إقبال الطلاب بهذا الشكل أصبح حافزًا بأن يتم تكرار هذه الحملة وكذلك القيام بأنشطة طلابية أخرى تهدف إلى خدمة المجتمع.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/12/1450216684

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ