السبت 18 مايو 2024

محافظ وادي الدواسر يشهد احتفاء كلية التربية باليوم العالمي للإعاقة

محافظ وادي الدواسر يشهد احتفاء كلية التربية باليوم العالمي للإعاقة
محمد ملفي
 

شهد محافظ وادي الدواسر أحمد المنيفي ، فعاليات اليوم العالمي للإعاقة الذي نظمته كلية التربية بوادي الدواسر التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز تحت شعار: (الوصول والتمكين لجميع القدرات) ، حيث أشاد عميد كلية التربية بوادي الدواسر الدكتور عبد الله الصقر، خلال كلمته بالدعم الكبير الذي تجده هذه الفئة الغالية من حكومة خادم الحرمين الشريفين، التي قدمت جميع التسهيلات والمزايا لدعم المعاقين، وخطت خطوات ثابتة في ذلك.

وثمن الصقر، رعاية محافظ وادي الدواسر لهذا الاحتفاء، الذي يأتي بمثابة الدعم والاهتمام المتواصل لهذه الفئة الغالية على المجتمع.

وشكر كل المشاركين في الإعداد لهذه الفعالية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب كما شكر مركز التأهيل الشامل وإدارة التعليم على مشاركتهم في المعرض المصاحب.

من جانبه، بيّن الدكتور أحمد جنيدي، رئيس قسم التربية الخاصة بالكلية أهمية المناسبة للمعاقين وذويهم، كونها تهدف إلى توعية وتثقيف المجتمع بالمعاق ورفع مستوى الوعي الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

مؤكدًا أنه سيتم خلال الفعاليات إقامة العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات التي تركز على أهمية تمكين واكتشاف قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة.

ثم تتالت فقرات الحفل التي تضمنت عرضًا لأبرز التطورات الحاصلة في مجال الإعاقة في المملكة العربية السعودية، وفي نهاية الحفل تم تدشين معرض الوسائل التعليمية والأدوات التكنولوجية والأعمال الإنتاجية المقدمة من طلاب الكلية ومركز التأهيل الشامل في المحافظة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/12/1450199147

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ