السبت 18 مايو 2024

نظمت شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بقسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب فعالية ( اكتبها صح )

نظمت شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بقسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب فعالية ( اكتبها صح )
حنان عبدالله العبدالقادر

بمناسبة يوم اللغة العربية العالمي قدمت شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شؤون الطالبات الموافق يوم الخميس 1437/2/28هـ في شراكة مجتمعية مع إدارة التعليم من خلال المدرسة الابتدائية الثانية عشر بالخرج، وبتعاون مع قسم اللغة العربية بكلية التربية بالخرج.
هدف البرنامج إلى تقديم نموذج لإحياء اللغة العربية وتعزيزها في نفوس وممارسات طالبات المدرسة ، من خلال عروض وأنشطة لغوية ، وتطبيقات ومسابقات كونت اتجاهات إيجابية نحو تعليم وتعلم اللغة العربية في نفوس الحاضرات من الطالبات ومنسوبات إدارة التعليم والمدرسة .
حضر البرنامج قسم الإشراف في إدارة التعليم بالخرج ممثلةً بمشرفة اللغة الأستاذة حصة المطيري ،كما حضرته مجموعة من منسوبات المدرسة من معلمات وإداريات تتقدمهن مديرة المدرسة الأستاذة حصة الطاسان . وقد استهدف البرنامج 50 من طالبات الصفوف(الرابع والخامس والسادس)في المدرسة .
هذا وقد أبدعت الدكتورة عرفة محمد والأستاذة غالية المصطفى في تنفيذ فعاليات البرنامج بطريقة ممتعة مفيدة ، بتدريب الطالبات على ممارسة المهارات اللغوية، : القراءة والإلقاء ،الإملاء والخط العربي ، وظواهر الكتابة .
وختاماً كرمت مشرفة شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية الأستاذة خولة الجراح نيابة عن أسرة قسم الطالبات بالعمادة ؛ مديرة المدرسة والدكتورة عرفه بشهادات شكر وتقدير على الجهود المبذوله في إنجاح هذه الفعالية ، ويتقدم قسم الطالبات بالشكر لكلية التربية بالخرج وإدارة التعليم بالخرج وإدارة المدرسة على روح التعاون والشراكة التي أسهمت في إنجاح البرنامج .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/12/1449992005

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ