الأحد 05 مايو 2024

بحث اتفاقية تعاون بين تربية الوادي ومركز دانة

بحث اتفاقية تعاون بين تربية الوادي ومركز دانة

التقى عميد كلية التربية بوادي الدواسر الدكتور عبد الله محمد آل صقر بمكتبه  المشرف على مركز دانة الأستاذ علي الغانم  لبحث إمكانية توقيع اتفاقية تعـاون مشترك بين الطرفين . وتهدف هذه الاتفاقية إلى إقامة علاقة تعاون مشترك لمزيد من العمل المتبادل بين الجهتين.

ولن تقتصر هذه الاتفاقية على مجالات محدودة من الشراكة بين الطرفين, بل سيتم بذل كل جهد ممكن لتحقيق المزيد من الأعمال المشتركة المثمرة لطلاب وطالبات كلية التربية والأفراد من المجتمع المحلي .

وقد أبدى عميد الكلية سعادته بهذه المبادرة من مركز دانة , وأوضح أن من أبرز اهتمامات الكلية العمل مع المؤسسات الأهلية والحكومية والبحثية في المحافظة، للعمل على بناء حلول هادفة إلى الارتقاء بمستقبل التعليم وخدمة المجتمع

وأضاف: نتطلع من خلال بحث هذا الاتفاق إلى تطوير وتوطيد أواصر العلاقات مع المؤسسات الأهلية والحكومية للإسهام في جهود بناء اقتصاد المعرفة من خلال التعليم، ونقل المعرفة، والخبرات والمشاركة المباشرة في هذه الجهود، وتطوير الكوادر المهنية بحسب حاجات سوق العمل المستقبلية." وقد حضر اللقاء وكيل  الكلية د ناصر بن محمد العشوان ووكيل الكلية للتطوير والجودة د ماجد الشريدة ود محمد الأبيض مشرف وحدة خدمة المجتمع.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/11/1448908120

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ