السبت 18 مايو 2024

عمادة شؤون الطلاب (قسم الطالبات) تشارك في افتتاح فعاليات ملتقى المرأة الأول في كلية التربية بالدلم

عمادة شؤون الطلاب (قسم الطالبات) تشارك في افتتاح فعاليات ملتقى المرأة الأول في كلية التربية بالدلم
حنان عبدالله العبدالقادر

شاركت شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بقسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب كلية التربية بالدلم افتتاح الملتقى الأول للمرأة، الذي أقيم يوم الأربعاء 29/1/1437هـ.
حيث قدمت مشرفة الشعبة الأستاذة خولة الجراح كلمة نيابة عن وكيلة العمادة الدكتورة دلال المطرفي في افتتاح الملتقى عبرت فيها عن تقدير قسم الطالبات بالعمادة لإدارة الكلية ممثلة بعميدتها الدكتورة حنان الجهني وجميع الكادر الإداري والتعليمي، وإلى وحدة العمل الطلابي على الجهود المبذولة للرقي بالوحدة.
وأوضحت منطلقات القسم في المشاركة في مثل هذه الفعاليات الاجتماعية الرائدة المنبثقة من رؤية قسم الطالبات بالعمادة، والتي تسعى إلى رفع المستوى الثقافي والتوعوي لدى الطالبات، هذا وقد تم ترجمة بعض أهداف النشاط الاجتماعي في الملتقى مثل: تعميق القيم الاجتماعية المتوافقة مع تعاليم ديننا الإسلامي وترجمتها إلى أفعال ومواقف وسلوك للطالبات، وأيضاً بناء الشخصية المتكاملة للطالبة بحيث ترتبط بوطنها وتعتز به ،إضافة إلى تنمية الحاجات الاجتماعية والنفسية لدى الطالبة كالحاجة إلى الانتماء الاجتماعي والذاتي، وتحقيق النمو الجسمي والعقلي السليم، والإسهام في مشروعات الخدمة المجتمعية. وكانت فقرات الملتقى ضمن محاور رئيسة :محور التغيرات الفسيولوجية في مراحل النمو المختلفة للمرأة، ومحور دور المرأة في الأسرة، ومحور الغذاء الصحي للمرأة. كما تم افتتاح المعرض المصاحب للملتقى وتوزيع الشهادات على المشاركات .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/11/1448257449

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ