الخميس 25 أبريل 2024

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تبرم اتفاقية مع نادي الشعلة الرياضي

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تبرم اتفاقية مع نادي الشعلة الرياضي
خالد الدوسري

جددت عمادة شؤون الطلاب اتفاقية عقد الشراكة والتعاون مع نادي الشعلة الرياضي يستفيد بموجبها طلاب الجامعة من جميع مرافق النادي ولمدة عام كامل ، وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقًا من الآثار الإيجابية التي ترتبت على عقد الشراكة والتعاون بين جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وبين نادي الشعلة الرياضي .

وبهذه الاتفاقية يلتزم النادي بتسخير كافة الإمكانات لاستفادة الجامعة من الملعب الرئيسي وفق جدول يحدد لاحقًا ولا يتعارض مع مواعيد مباريات النادي المحددة رسميًّا من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب وفي الوقت نفسه تلتزم جامعة الأمير سطام بتقديم العلاج الطبي اللازم للاعبي وأعضاء الجهاز الفني بالنادي في المستشفى الجامعي التابع لها وفق قدرات وإمكانيات المستشفى الحالية.

من جانبه أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر بن محماس الكبيري أن هذه الاتفاقية تنطلق من حرص وسعي جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز إلى تحقيق الشراكة بينها وبين الجهات الحكومية وصنع قنوات تواصل خاصة فيما يتعلق بالأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية .

وأضاف أن هذه الشراكة ستسهم وبشكل كبير في إكساب الطلاب خبرات معرفية متنوعة ومهارات تتكامل مع رسالة الجامعة وتساعد على تفعيل الأنشطة الطلابية مما يؤدي إلى توسيع قاعدة الممارسين للأنشطة الرياضية التي تبني في نفوس الطلاب القيم الاجتماعية السامية.

وقد حضر الاتفاقية وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكره الذي أشاد بمثل هذه الاتفاقيات التي تجعل من الجامعة شريكًا للمجتمع بتبادل الخدمات، معتبرًا هذه الاتفاقية بين الجامعة ونادي الشعلة فرصة طيبة للطالب الجامعي للاستفادة من مرافق النادي المتقدمة لصقل مواهب الطلاب الرياضية من أجل التطور والمنافسة على مستوى البطولات .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/11/1447270015

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ