السبت 20 أبريل 2024

(حديث في الوظيفة) محاضرة توجيهية لطلاب كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم

(حديث في الوظيفة) محاضرة توجيهية لطلاب كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم
عبدالرحمن الجميل . فهد العبودي
أقامت كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم ممثلة بوحدة الخريجين محاضرة بعنوان: (حديث في الوظيفة) قدمها المهندس/ محمد بن علي السلاطين على مسرح الكلية، استهدفت الطلاب المتوقع تخرجهم في هذا العام الجامعي ١٤٣٧/١٤٣٦ .
تناول فيها مجالات العمل المختلفة في القطاعين الحكومي والخاص، مشيرًا إلى ما يلائم التخصصات العلمية لطلاب الكلية. كما بيّن عناصر السيرة الذاتية التي ينبغي للمتقدم إلى العمل الإشارة إليها وتوضيحها لجهة العمل، مؤكدًا أهمية الظهور بالمظهر اللائق في المقابلة الشخصية لطالب الوظيفة، والاستعداد الذهني والنفسي لها؛ لتأثير هذه العوامل في شأن القبول بالوظيفة أو عدمه.
وشدد المهندس السلاطين على ضرورة التحلي بآداب الوظيفة مشيرًا إلى أهمية ذلك استنادًا إلى مبادئ ديننا الحنيف الذي يحث على الأخلاق الفاضلة في التعامل مع طبقات الناس المختلفة.
هذا وقد حضر المحاضرة عدد من طلاب فرع كلية التقنية والمعهد الثانوي الصناعي بحوطة بني تميم، تلبية لدعوة الكلية لهم.
وفي ختام المحاضرة شكر عميد الكلية د. خالد العتيبي المهندس محمد السلاطين على ما قدمه خلال محاضرته وقدَّم له شهادة تقديرية ودرعًا تذكاريًّا تكريمًا له.
الجدير بالذكر أن هذه المحاضرة امتداد لجهود الكلية في سبيل توعية طلابها، وتوجيههم إلى مسارات طريقهم الوظيفي الملائم لتخصصاتهم العلمية في الكلية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/10/1445860865

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ