الأحد 22 سبتمبر 2024

( شركاء في الإرشاد)..قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب يعقد حلقة نقاشية

( شركاء في الإرشاد)..قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب يعقد حلقة نقاشية
حنان عبدالله العبدالقادر

نظمت وحدة الإرشاد والتوجيه في عمادة شؤون الطلاب حلقة نقاشية، حضرتها المرشدات النفسيات في كليات الجامعة، تحت عنوان: (شركاء في الإرشاد)، وذلك يوم الاثنين الموافق 1436/11/23هـ في قاعة الاجتماعات بالعمادة .
وقد هدفت الحلقة، التي عقدت برعاية وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي، إلى تطوير آلية عمل الإرشاد الطلابي في الكليات وتقديم خطة سنوية وفق معايير أكاديمية، بالتعاون مع وحدة الإرشاد في العمادة، والتخطيط والتنسيق مع الكليات على آلية سير العمل والمرجعية في الإرشاد الطلابي.
استهلت الحلقة بموجز قدمته الدكتورة نهلة القرعان رئيسة وحدة الإرشاد في العمادة، تضمن موجزًا عن عمل الوحدة ورؤيتها ورسالتها وأهدافها، والأدوار المطلوبة وفق خطة العمادة ورؤية الجامعة، والمعايير التي ستبنى على أساسها خطط الإرشاد في الكليات. كما تناولت الخدمات التي يقدمها صندوق الطلاب وشروط السلف والإعانات.
وبعد حوار ونقاش إيجابيان هادفان بين المشاركات، أثمرت الحلقة عدة توصيات، سيعمل على تنقيحها ودراستها؛ لكي تعمل على تطوير آليات العمل بالكليات.
وفي نهاية اللقاء شكرت الدكتورة وكيلة العمادة المشاركات على حضورهن ومشاركتهن الفاعلة والهادفة، ونوهت بأهمية هذه اللقاءات في إثراء النقاش، وتوسيع مظلة الحوار الهادف والبناء، بما يعود على الجامعة والطالبات بالخير والفائدة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/09/1441617740

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ