الأحد 22 سبتمبر 2024

مدير الجامعة يدشن خدمة" نحن في خدمتكم " ويكرم الموظف المتميز

مدير الجامعة يدشن خدمة" نحن في خدمتكم " ويكرم الموظف المتميز

برعاية معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي وبحضور وكيل الجامعة سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة دشنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين نظام "نحن في خدمتكم"الإلكتروني وتهدف هذه الخدمة إلى مساعدة أعضاء هيئة التدريس والموظفين في إنجاز جميع أعمالهم لدى الدوائر الحكومية مثل : (وزارة الصحة - الاستقدام - الجوازات - المرور- مكتب العمل - الأحوال المدنية ) من خلال فريق عمل متميز يقوم بذلك. ويمكن لجميع منسوبي الجامعة طلب الاستفادة من الخدمة الكترونياً عبر بوابة الجامعة .

 كما تم كذلك تكريم الموظفين الحائزين على جائزة الموظف المتميز بنسختها الرابعة للعام الجامعي 1435/1436 هـ وهم :

             1-     الأستاذ / محمد بن إبراهيم الدوسري من إدارة تنمية الموارد البشرية.

             2-     الأستاذ / ثروي بن ودي العنزي من إدارة علاقات شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

وذكر عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين سعادة الدكتور مشرف بن أحمد الزهراني أن الهدف من هذه الجائزة هو خلق بيئة عمل تشجع الموظفين على تطوير أدائهم ومهاراتهم مما يساعد على تجويد الخدمات المقدمة للمستفيدين، وأكد الدكتور الزهراني أن ذلك يأتي كذلك في إطار سعي العمادة لإكمال مسيرة التحسين والتطوير المستمرة ، وأضاف بأن العمادة حريصة على استمرار الجائزة من خلال معايير موثقة ومتفق عليها، حيث يتم تحديد فترات لتقييم أداء الموظفين بناءً على تلك المعايير ،ثم الإعلان عن أسماء الموظفين المتميزين .

 وفي ختام الحفل شكر مدير الجامعة جميع منسوبي العمادة وعلى رأسهم عميدها سعادة الدكتور مشرف بن أحمد الزهراني ووكلاء العمادة سعادة الدكتور منصور بن زيد الخثلان وسعادة الدكتور عبدالله بن علي الشهري، ومدراء الإدارات بالعمادة،وجميع الموظفين ، وأبدى معاليه اعجابه بكل ما تقدمه العمادة من جهود وتطورات ملحوظة ، كما هنأ الموظفين الحاصلين على الجائزة ، وحثهم على تقديم  المزيد من العطاء و المثابرة. ويأتي حرص معاليه على تبني مبدأ التطوير والجودة في جميع عمليات الجامعة الأكاديمية والتعليمية والإدارية للوصول لمرحلة التميز في الأداء وتحقيق الأهداف بكفاءة عالية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/08/1439649744

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ