الأحد 22 سبتمبر 2024

مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يتفقد مشاريع الجامعة في حوطة بني تميم

مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يتفقد مشاريع الجامعة في حوطة بني تميم

قام  مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي بجولة تفقدية للمشاريع الانشائية في حوطة بني تميم يرافقه في هذه الجولة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الخضيري ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة وقد بدأ جولته بزيارة لمقر المدينة الجامعية الجاري إنشاؤها و كان في استقباله عميدُ كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم د. خالد العتيبي ومسؤول المشاريع في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم الأستاذ عبدالله آل موسى.

وقد استمع الدكتور العاصمي فور وصوله لمقر المشروع لعرض موجز عن سير العمل فيه من المهندس عبدالعزيز الجاسر ، بعدها قام بمناقشة مقاول المشروع والمكتب الاستشاري حول بعض النقاط  ووجه معاليه إدارة المشاريع بالجامعة بسرعة إنجاز مشاريع المدينة الجامعية في حوطة بني تميم وفق المدة الزمنية المحددة، وتذليل جميع العقبات التي تعيق سير العمل مؤكداً في الوقت نفسه على ضرورة تلبية ما يحتاج إليه القائمون على المشروع مع الحرص على المتابعة الدقيقة التي تحقق الجودة والاتقان في التنفيذ .

بعد ذلك توجه  مدير الجامعة والوفد المرافق له لمشروع المباني العاجلة للطالبات ، اطلع من خلالها على مستوى الأنجاز المحقق، مبديًا ارتياحه واطمئنانه على سير العمل فيه.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/07/1436344608-0

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ