الأحد 22 سبتمبر 2024

لقاء العمل التطوعي بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

ترأس وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري لقاء استعرض تجربة جامعة الباحة في العمل التطوعي، وذلك صباح أمس الأربعاء بمكتب وكيل الجامعة.

في بداية اللقاء تحدث أ. عبدالرحمن بن نغيش العلياني رئيس وحدة العمل التطوعي بجامعة الباحة عن الخطوات التي انتهجتها الجامعة في سبيل نشر ثقافة العمل التطوعي في أوساط طلاب وطالبات الجامعة الى حين إقرار العمل التطوعي كمتطلب تخرج لطلاب الجامعة، حيث يتوجب على الطالب إنهاء ٨٠ ساعة بمعدل ١٠ ساعات كل فصل دراسي تحت إشراف وحدة العمل التطوعي بالكلية التي يتبعها.

وأوضح الدكتور عبدالرحمن الخضيري أن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز حريصة أن تنشر ثقافة العمل التطوعي بين طلابها من خلال الاستفادة من تجارب الجامعات التي بدأت في تطبيق مشروع العمل التطوعي، وأثنى على تجربة جامعة الباحة في هذا المجال، كما أشار إلى أن وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية أنشأت وحدة العمل التطوعي وهي الآن في طور التخطيط لإيجاد برامج تعزز هذه الثقافة بين طلاب وطالبات الجامعة.

وحضر اللقاء عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر بن محماس الكبيري والمستشار بالوكالة والمشرف على مشروع تأسيس وحدة العمل التطوعي بالجامعة الدكتور خالد بن هدوب المهيدب، والمستشار بالوكالة الدكتور تركي بن خالد الظفيري، وبعد اللقاء عقد أ.عبدالرحمن العلياني دورة متخصصة بعنوان "إدارة العمل التطوعي" بمقر عمادة السنة التحضيرية حضرها مجموعة من طلاب الجامعة.

 

 

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/03/1426361890

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ