الأحد 22 سبتمبر 2024

كلية العلوم الطبية والتطبيقية بوادي الدواسر تشارك في فاعليات الأسبوع الثقافي ببرنامج (كِليَتُك أمانة فحافظ عليها)

أقامت  كلية  العلوم الطبية والتطبيقية بوادي الدواسر مهرجان فعاليات اليوم الثقافي الثالث  للكلية  وذلك يوم الاثنين 11 جمادي الأول  1436هـ – 2 مارس  2015 م وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الثالث لمحافظتي وادي الدواسر والسليل وقد تم من خلاله مناقشة  مشكلات أمراض الكلى والتوعية بخطورتها وكيفية الوقاية منها .

بدأ البرنامج  في العاشرة صباحا بتقديم من الأستاذة زينب آدم محمد منسقة اليوم واستمر  حتي الثانية بعد الظهر.  وقد استهلت  الأستاذة بخيتة محمد مبارك اليوم بآيات من الذكر الحكيم وبعدها افتتحت  البرنامج  الدكتورة بهيجة جلال مساعدة العميد للشئون التعليمية بكلمة افتتاحية  ثم تحدثت الأستاذة زينب آدم بكلمة عن الصحة وأهميتها و تبعتها محاضرة بعنوان (كيف تحافظ على كليتك)  و التي قدمتها الدكتورة ميرفت الكاشف ثم محاضرة   بعنوان (صحتك في عباداتك) من الأستاذة شيرين الطاهري ثم تبعتها طالبات قسم المختبرات الطبية بتمثيلية عن غسل الأيدي, بعدها قدمت الدكتور أزهار عبد الفتاح محاضرة عن (السمنة و صحة الكلى) ثم مسابقات صحية .

وقد حظي اللقاء بحضور العديد من الشخصيات خارج الكلية ومنهم مشرفة التدريب بالمستشفى العسكري بوادي الدواسر الدكتورة ميري. والمشرفة التربوية بقسم العلوم الأستاذة نورة شجاع  وعدد من الأستاذات والطالبات بمدرسة الأبناء وهم الأستاذة  الجازي والأستاذة   ندى  من مدرسة الشرافة الثانوية بنات وعدد من الطالبات . كما حضر البرنامج أيضا عدد من الموظفات والعاملات والطالبات  بكلية الآداب والعلوم  كما حضره أعضاء هيئة التدريس والموظفات وطالبات الكلية. 

وفي نهاية اللقاء ختمت الدكتورة بهيجة اليوم الثقافي الثالث بكلمة موجزة وتكريم المشاركات .  

 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/03/1425966137

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ