الخميس 25 أبريل 2024

وزير التعليم يزور جناح الجامعة المشارك في المؤتمر الدولي الرابع للتعلم الألكتروني

زار معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل جناح جامعة الامير سطّام بن عبدالعزيز في المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي الرابع للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد المنعقد بمدينة الرياض، وقد كان في استقباله معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة، وعميد تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد الدكتور محمد بن سعيد القحطاني وأعضاء فريق العمادة المشارك في المعرض. وقد أطلع معالي الوزير على تجربة الجامعة في تأسيس البنية التحتية لتقنية المعلومات، وتقديم الخدمات الإلكترونية لكافة منسوبي الجامعة، وتوظيف أنظمة وحلول التعلم الإلكتروني وتقنيات التعليم  في دعم العملية التعليمية بالجامعة. حيث أبرزت الجامعة في هذا المعرض المتخصص حلولها التكاملية لإعداد بيئة تعلم إلكترونية جاذبة من خلال تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس وتوفير برامج تدريبية نوعية تحقق هذه الأهداف كما تم تزويدهم بأدلة إرشادية إلكترونية تفاعلية تساعدهم على استخدام منظومة التعلم الإلكتروني وتفعيلها، تلك المنظومة المتكاملة مع بقية أنظمة الجامعة كنظام مواقع أعضاء هيئة التدريس الإلكترونية ونظام التسجيل في الدورات التدريبية ونظام الإحصاءات والمتابعة.

وفي أثناء الزيارة أشار معاليه إلى توجيه خادم الحرمين الشريفين الأخير القاضي بتغيير اسم الجامعة إلى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز؛ حيث أشاد بوفاء خادم الحرمين لأخيه ورفيق دربه.

وعلى هامش الزيارة ناقش معالي الوزير ومعالي مدير الجامعة العديد من القضايا والاهتمامات المشتركة ودور الجامعة في محيطها المحلي وعلاقتها بالمعلم والتعليم العام، حيث اطّلع معاليه على العديد من المبادرات التي قامت بها الجامعة في هذا الصدد.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/03/1425374641

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ