الأحد 22 سبتمبر 2024

وكالة التطوير والجودة تزور كلية الصيدلة أقسام الطالبات

ص \ اسراء العثمان

زار وفد نسائي من وكالة التطوير والجودة  كلية الصيدلة أقسام الطالبات  وذلك يوم الاحد الموافق 26\4\1436ه وضم الوفد كلا من : د. نجلاء مصطفى ود. مها عبيد ود. جنان التميمي.

وكان في استقبالهن أ. د. أماني عواد وكيلة الكلية ومقررة لجنة الجودة وبقية أعضاء لجنة الجودة في الكلية وقد رحبت الاستاذة الدكتورة أماني  بالضيوف مؤكدة  على أهمية دور الجودة في التطوير وتعزيز العمل الأكاديمي والإداري في الكلية منوهة إلى أن الجودة أصبحت عنوان المرحلة وتلقى اهتماماً واسعاً على كافة الأصعدة .

وجرى خلال اللقاء تقديم عرضاً يوضح رؤية واستراتيجية وغايات الكلية وبرامجها وأقسامها المختلفة  بالإضافة إلى استعراض الإنجازات التي تمت في مجال العمل الأكاديمي والإداري والمشاريع التطويرية. و واقع  وحدة الجودة ورسالتها وهيكلها التنظيمي وإنجازاتها مع طرح معوقات العمل وفرص حلول تلك المعوقات.,

و قد أشادت اللجنة بالجهد المبذول من وحدة الجودة  بالكلية بالرغم من حداثة نشأتها وأيضا حرصها على تعزيز سبل التعاون و الدعم بين الكلية و ووكالة الجودة والتطوير بالجامعة من أجل الارتقاء بمستوى التعليم باعتباره أولوية من أولويات نجاح الامم و تقدمها .

وخلصت الزيارة إلى عدة توصيات من أجل استكمال متطلبات الجودة  و توفير الدعم اللازم لها

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/02/1424203828

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ