الجمعة 17 مايو 2024

لقاء مع منسوبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم

د. أماني أحمد عبد الرازق

أقامت وحدة العمل الطلابي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم  لقاءاً مع منسوبات وطالبات الكلية وقد بدأ اللقاء بالنشيد الوطني للمملكة ،أعقب ذلك كلمة ترحيبية من مشرفة وحدة العمل الطلابي بالسيدات الحضور ، ثم كلمة لعميدة الكلية أ.د. عواطف بنت أحمد هندي عبرت فيها عن حزنها وحزن الجميع للمصاب الجلل حيث فجعت الأمة العربية بعامة والمجتمع السعودي بخاصة بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك العادل عبدالله بن عبدالعزيز، وتحدثت كثيراً عن مأثره وعزت نفسها والجميع بفقده وحمدت الله عز وجل على انتقال السلطة ونحن أمنيين مطمئنين في بيوتنا وأنها من أكبر النعم التي انعم الله  .

وقالت أن الله قد أبدل الوطن من أب محب إلى أب كريم وهو الملك سلمان بن عبد العزيز وامتثالاً لأمر الله عزَّ وجلَّ، وسنة رسوله -صلى الله عليه وسلم- فإننا نبايع ونؤكِّد البيعة الشرعية لولي أمرنا وفّقه الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف على كتاب الله وسنة رسوله بيعة مخلصة وولاءً صادقًا على السمع والطاعة .ودعت أن يديم الله الامن والأمان على الوطن وجميع الأمة العربية والإسلامية .

ثم عبرت عن حزنها العميق لفقد أستاذة عزيزة فاضلة وهى الأستاذة ياسمين بيقوم أستاذة في قسم نظم المعلومات توفيت نتيجة حادث أليم وتمنت الشفاء العاجل لأسرتها ، وأوضحت أنها تابعت جميع الإجراءات الخاصة بالفقيدة .

وأعقب ذلك شكر لجميع منسوبات الكلية من عضوات وموظفات وطالبات على ما تم إنجازه في الفصل الدراسي الأول  وأوصت الجميع للسعي للمزيد من التقدم لكليتنا الحبيبة ، وأن ذلك لن يتأتى الا بالعمل الجماعي ، وأن النجاح لاينسب لشخص بعينه وانما للكلية التي هي جزء من جامعة سلمان .

ثم أعقب ذلك كلمة لوكيلة الكلية للشئون التعليمية والاكاديمية د. أميرة الحموري حيث قدمت تعزية في وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، وتهنئة لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز بتوليه الملك وتعزيه للزميلة  ياسمين  وشكت الجميع على المجهود المبذول في الفصل السابق ، وتمنت أن يكون هذا الفصل القادم فصلا متميزا أكثر من السابق .

ثم أعقب ذلك كلمات جميلة لكل من وكيلة الكلية لشئون التطوير والجودةوكيلة الكلية للشئون الطلابية.

ثم أتيحت الفرصة للجميع للتعبير عن مشاعرهن  الفياضة من خلال كلمات رقيقة . وختم اللقاء بشكر من مشرفة وحدة العمل الطلابي  على الحضور  

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/01/1422731988

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ