الثلاثاء 21 مايو 2024

لقاء وكيلة كلية الصيدلة مع الطالبات

ص| اسراء العثمان

عقدت وكيلة كلية الصيدلة أ.د أماني عواد اللقاء الأول في الفصل الدراسي الثاني مع الطالبات وذلك  يوم الثلاثاء الموافق 1436/4/7هـ  في تمام الساعة 12ظ .

حيث بدأت العميدة كلمتها في تقديم العزاء للطالبات في فقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله واسكنه الله فسيح جناته لقاء ما قدمه من خدمات جليلة لشعبه، وللأمتين العربية والإسلامية، ومبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة العربية السعودية وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد محىد بن نايف بن عبدالعزيزحفظهم الله .

ثم تحدثت الوكيلة مع الطالبات عن لوائح الدراسة وأنظمتها وعن نتائج الطالبات في الفصل الدراسي الماضي وهنئت المتفوقات ودعت المتعثرات الى الاستفادة من اخطائهن الماضية وعدم الاحباط بل الأصرار على التحدي وبذل اقصى الجهد في المذاكرة والمثابرة ، وضرورة الإلتزام بمواعيد المحاضرات والتنبيه لعدم تجاوز نسبة الغياب وأهمية المرشد الأكاديمية للطالبة وثمار التواصل الدائم معها .

وتحدثت أيضا عن خطة الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الثاني وحثت الطالبات على الإنخراط فيها لماقي ذلك من أهمية بالغة في تطوير شخصية الطالبة في التخطيط والتنفيذ والتواصل الفعال مع فئات المجتمع المختلفة .
ثم في نهاية اللقاء قامت وكيلة الكلية بالإجابة عن جميع الاستفسارات والملاحظات التي وردت في جو من الصراحة والشفافية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/01/1422392630

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ