الجمعة 17 مايو 2024

عمادة تقنية المعلومات تعقد ورشة "مخرجات تحليل فجوة النظام الإداري"

عمرو خلف
ضمن مشروع النسخة الثانية للأنظمة المالية والإدارية والأكاديمية بالجامعة، عقدت  عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد ورشة عمل  في قاعة التدريب بالحرم الجامعي بعنوان "مخرجات تحليل فجوة النظام الإداري" وذلك بحضور مدير مركز المعلومات الوظيفية الأستاذ خالد الخريش وعدد من موظفي عمادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين  ومستشار الشركة المنفذة للمشروع الأستاذ رامي الياسين.
وتم خلال الورشة عرض وثيقة تحليل الفجوة للنظام الإداري  على الحضور، وشرح كافة الطلبات الواردة فيها، وعرض ما تم تنفيذه والتعديل الذي تم عكسه على النظام الإداري.
صرح بذلك الأستاذ نايف بن حمود القحطاني مدير النظام الإداري بعمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد والذي ذكر أنه وفي اجتماعات سابقة لتحليل الفجوة للنظام الإداري مع موظفي عمادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين تم جمع 32 طلب وتم إنجازها والانتهاء منها جميعا وتم مناقشتها في هذه الورشة واعتمادها بعد عكسها برمجيا على النظام.
وفي ختام تصريحه أضاف بأن هذا النظام يقوم بتسيير المعاملات الإداريه والمالية في الجامعة الكترونياً مما أدى إلى رفع كفاءة الأداء وجودته مع السرعة والدقة في إنجاز المعاملات .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/01/1422256152

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ