الثلاثاء 21 مايو 2024

المشرف على كليات الأفلاج يجتمع بوحدة التطوير والجودة

د. أحمد النجمي

عقد المشرف على كليات الجامعة بالأفلاج الدكتور راشد بن محسن آل لحيان لقاء موسعًا بوحدة التطوير والجودة بكليات الفرع وقد تضمن اللقاء حضور مساعد العميد للتطوير والجودة  الأستاذ الدكتور محمود سليم ومنسقي الجودة بالأقسام الأكاديمية ومشرفي الوحدات.

وقد شدد د/راشد بضرورة الاهتمام بآليات التطوير والجودة المتبعة   بما يحقق التميز والحفاظ على المستوى الذي تحتله كليات الأفلاج بين كليات الجامعة ، مشيرًا إلى حصول كليات الأفلاج على المركز الأول في الجودة في الأعوام السابقة.

كما نبه على ضرورة حصر كل المشكلات التي تواجه العاملين بالوحدة ودراسة آلية التغلب عليها ودراسة نقاط الضعف ومحاولة تجاوزها.

من جانبه تناول الأستاذ الدكتور محمود سليم مساعد العميد للتطوير والجودة أبرز المشكلات التي تواجه الوحدة وناقش والحضور كيفية التغلب عليها وآليات ذلك كما وزع المهام المنوطة بكل عضو مشددا على ضرورة التميز والحفاظ على الصدارة التي احتلتها كليات الأفلاج سابقًا.  

يأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات وحدة التطوير والجودة لاستقبال وفد وكالة الجامعة للتطوير والجودة يوم الاثنين القادم للإطلاع على آخر المستجدات في كليات الجامعة بالأفلاج.  

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/01/1420060701

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ