الثلاثاء 21 مايو 2024

الملتقي التحضيري للمؤتمر العلمي السادس بكلية العلوم والدراسات الإنسانية (بنات) بالحوطة

د. أماني أحمد عبد الرازق

بإشراف عميدة كلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة بني تميم أ.د. عواطف بنت أحمد هندي أقام شطر الطالبات الملتقي التحضيري للمؤتمر العلمي السادس وذلك يوم الاثنين الموافق 1436/3/7ـ حيث تشرف الملتقى بحضور وكلية الشؤون الطلابية د. دلال المطرفي و د. إيمان ابو سليم عضو اللجنة العليا للمؤتمر والاستاذة فاطمة الغرير وعدد من الضيوف الكرام ممثلأ بمكتب الإشراف بالحوطة ومديرة فرع بنك الراجحي النسائي ومكتب الدعوة. بدأ الملتقي فعالياته بآيات من الذكر الحكيم ثم بكلمة افتتاحية من المنسقة العامة ا.اسلام العمري حيث رحبت بالضيوف الكرام وقدمت نبذة عن فعاليات المؤتمر ..وتقدمت الدكتورة دلال المطرفي لإلقاء كلمتها التي أثنت فيها على جهود جميع المشرفات والأعضاء والتنظيم لفعاليات المؤتمر طوال الفصل الدراسي الحالي من دورات واستعدادات وتدريب وإشراف وشكرت جهود الجميع  دون استثناء، ثم تلتها كلمة عميدة الكلية ا.د.عواطف بنت أحمد هندي وتحورت كلمتها حول الإشادة بالتلاحم بين الأعضاء والإداريات والطالبات لوحدة واحدة بجد ونشاط وشعورهم بالإنتماء إلى الكلية ورغبتهم العظيمة في إخراج إبداعاتهم في جميع التخصصات والمحاور،  وأعقب ذلك عرض مرئي و مونتاج من تصميم وإعداد أ.ساره السبيعي تمثلت في الأعمال والورش التدريبية التي قدمت وصولا للملتقى التحضيري الختامي وتم فيه تقديم لإنجازات الكلية من دورات المؤتمر واستعدادات وتنظيم اللجان التحكيمية والتنظيمية والإعلامية . ثم تم عرض نماذج من اعمال الطالبات التي تأهلت على مستوي الكلية بناءً على قرارات لجان التحكيم الداخلية ومنها بحث أساسي مقدم من الطالبة خلود السبيعي وحصل على المركز الأول، وبحث إنساني من الطالبة بدرية الحكمة حصل على المركز الثاني ثم انتقل إلى الخدمة المجتمعة حيث تم تقديم  مشروعان بعنوان لغة العصر حصل على المركز الثاني ومشروع بعنوان من حقهم أن يتعلموا حصل على المركز الاول .ثم انتقل  إلى محور ريادة الأعمال الذي قدم فيها مشروعين بعنوان كاسوبيا ديزاين  حيث حصل على المركز الاول ومشروع حضانة أبناء الغد النموذجية على المركز الثاني .

وفي نهاية أعمال الطالبات قدمت الطالبة روان الرقيب فقرتها في محور الإلقاء والخطابة (كلمة عن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ) وقد أبدعت فيها وحصلت على المركز الاول.

وفي الختام تم إعلان النتائج والمراكز على مستوى الكلية وتكريمهم وتوزيع المبالغ المالية وجوائز الترضية على الأعمال التي لم تتأهل ..وتكريم لجان التحكيم والإشراف واللجنة التنظيمية للحفل الختامي التي بذلت الجهود للوصول إلى أعلى درجات النجاح بهم.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2014/12/1419890705

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ