الأربعاء 22 مايو 2024

كلية التربية بالخرج تعلن المشاركات الفائزة في الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السادس

بتول السهلي

      أقامت اللجنة التنسيقية في كلية التربية بالخرج بأقسامها الأربعة (البنات - البنين - التعليم الموازي - الدراسات العليا) الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السادس يوم الاثنين الموافق 30/2/1436هـ  في فندق شمسة بالخرج, تضمن الملتقى إعلان أسماء الفائزين والفائزات, وتكريم جميع المشاركات. كما صاحب الحفل معرض للأعمال الفنية المشاركة بالمؤتمر.

   ويُذكر أن الأعمال التي قُدِمت للجنة بلغت في مجموعها سبع وثمانين مشاركة, فازت منها ثلاثون مشاركة في محاور المؤتمر المختلفة, إضافة إلى خمس مشاركات من الدراسات العليا, وعشر مشاركات من أقسام البنين.

    كما نظمت اللجنة في إطار الأعمال التحضيرية ثمان دورات تدريبية متميزة لتأهيل الطالبات لمستوى المشاركة بالمؤتمر, بالإضافة إلى عملها في  تشكيل عدة لجان لتحكيم وتطويرالأعمال.

   وقد حضر حفل إعلان الفائزات الدكتورة نورة الزعاقي, (مستشارة معالي مدير الجامعة), والدكتورة دلال المطرفي, (وكيلة عمادة شئون الطلاب لأقسام الطالبات), والدكتورة نوف التميمي, (وكيلة عمادة خدمة المجتمع, والدكتورة منال ابوطالب, (منسقة المؤتمر عن الدراسات العليا), والدكتورة إيمان أبو سليم, (مساعدة وكيلة عمادة شئون الطلاب).     

   وفي ختام الملتقى قدم مجلس الطالبات بالكلية شكره الجزيل للجنة التنسيقية للمؤتمر -ممثلة في د/ منال زاهد (رئيس اللجنة) وأ/ بتول السهلي (مساعد الرئيس), وعضوية أ. بشرى العنزي, وأ.تغريد آل شريم وأ.عائشة جراح- لتنظيمها للملتقيات التحضيرية للمؤتمر, ودعمها المستمر للطالبات المشاركات فيه.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2014/12/1419716623

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ