الجمعة 26 أبريل 2024

مدير الجامعة يلتقي بالطلاب المشاركين في المؤتمر العلمي الخامس

 

عمر آل عبدالله – عمادة شؤون الطلاب : التقى معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز د. عبدالرحمن العاصمي  بطلاب الجامعة المشاركين في المؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي المقام حالياً في مدينة الرياض من الفترة 28-6 حتى 2-7-1435 هـ.

وحضر اللقاء وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. عبدالرحمن الخضيري وعميد شؤون الطلاب والمنسق العام المؤتمر د. مسفر الكبيري وأمين عام المؤتمر في الجامعة د. عمر دين.

وفي البداية فُتح المجال للطلاب المشاركين لطرح ما لديهم من أفكار وملاحظات ومعوقات ، والتي استمع لها معاليه وقام بالرد عليها بكل شفافية ووضوح.

وعبّر العاصمي عن سعادته بما قدمه الطلاب من أعمال وأبحاث وابتكارات ستسهم بإذن الله تعالى في علو اسم الجامعة في مصاف الجامعات بالمملكة.

وأضاف معاليه بأن على الطلاب أن لا يتردوا ابداً في إبراز أعمالهم وعدم الالتفات أو النظر في الدعم المادي الذي سيكون ذا سقف عالي جداً ، مؤكداً على أن المؤتمر العلمي لطلاب وطالبات التعليم العالي الخامس والذي يأتي برعاية كريمة من سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز هو فرصة مميزة للطلاب والطالبات الذين لديهم توجه نحو الابتكار والابداع، فيجب عليهم الاستفادة من جميع الخبرات المتواجدة خلاله.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-161

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ