الأربعاء 24 أبريل 2024

نادي العلاج الطبيعي بالجامعة يشارك بمعرض توعوي في مستشفى الملك خالد

هلا العجمي - كلية العلوم الطبية التطبيقية بالخرج : شارك نادي العلاج الطبيعي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالخرج (طالبات) بمعرض توعوي مصاحب لفعاليات المؤتمر العلمي المقام بمستشفى الملك خالد بالخرج، وذلك يوم الثلاثاء الماضي تحت عنوان : ((locomotor dysfunction وبمشاركة فاعلة من 20 طالبة بمختلف المستويات.

وافتتح رئيس القسم د. فتحي الشاذلي و مدير مستشفى الملك خالد د. ماجد مغربي المعرض، وقدمت د. نادية رضوان مشرفة النادي نبذه مختصرة عن الأركان المختلفة بالمعرض الذي اشتمل على : ركن أضرار الكعب العالي , ركن تشوهات القوام , ركن علم الانعكاسات, ركن لأدوات التقييم في العلاج الطبيعي , ركن السمنة , ركن الاعلان عن عيادة العلاج الطبيعي، وأخيرا ركن الأرجونومكس (نعمل لصحتك) والذي يحتوي على التعريف بالأوضاع الصحية في أنشطة الحياة اليومية, وأيضا الاستخدام الامثل للكمبيوتر والطريقة الصحيحة لحمل ورفع الاشياء.

 وقد شهد المعرض اقبالاً كبيراً من المرضى والزوار وايضا من الهيئة الطبية بالمستشفى من استشاريين واخصائيين وممرضيين، وتفاعلت الطالبات مع الزوار بشكل كبير وقمن بالرد على الاسئلة والاستفسارات المطروحة من زوار المعرض.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-157

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ