الاثنين 20 مايو 2024

إنطلاق فعاليات برنامج " مساري " بجامعة سلمان

د. فراس مشعور ، عمادة السنة التحضيرية : برعاية معالي مدير جامعة سلمان بن عبد العزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي ، انطلقت فعاليات برنامج مساري بعمادة السنة التحضيرية بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

وأفتتح معاليه المعرض المصاحب لهذه الفعالية ثم قام  بجولة على جميع الأركان الخاصة بالكليات المشاركة مستمعاً لشرحٍ من عميد السنة التحضيرية الدكتور  مشاري بن عياد العصيمي حول فكرة البرنامج وأهدافه.

وبعد ذلك انتقل معاليه للقاعة الخاصة بالاحتفالات، وبدأ الحفل الخطابي بهذه المناسبة  بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى عميد السنة التحضيرية  الدكتور مشاري العصيمي كلمة رحب فيها بمعالي مدير الجامعة ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات المشاركة في إنجاح فعاليات البرنامج .

وأستعرض د. العصيمي أهداف البرنامج موضحاً أنّ عمادة السنة التحضيرية وحرصا منها على قيام الطلاب باختيار التخصص المناسب لقدراتهم وميولهم ، قامت بالتنسيق مع جميع العمادات في الجامعة لتقديم عروض تقديمية للطلاب عن الكليات والتخصصات  الموجودة في كل كلية ، ليكون الطلاب على دراية تامة بالتخصصات قبل تقديم رغباتهم للتخصيص.

عقب ذلك قُدم عرضًا مرئيًّا عن انجازات السنة التحضيرية ، واهم البرامج التي تم تقديمها للطلاب.

وعبر مدير الجامعة د. عبدالرحمن العاصمي عن سعادته بما شاهده من انجازات السنة التحضيرية خلال كلمة ألقاها، وحث الطلاب من خلالها للاستفادة من فعاليات هذا البرنامج الذي سيساعدهم على اختيار التخصص الذي يناسب ميولهم وقدراتهم ، كما حثّ أبناءه الطلاب على الاستعداد الجيد للاختبارات التي أصبحت على الأبواب ، واختتم معاليه كلمته بتقديم الشكر لعميد السنة التحضيرية على اتاحته الفرصة للالتقاء بطلاب السنة التحضيرية والحديث معهم . 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-143

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ