أنت هنا

الجامعة تقيم اللقاء الأول للمنسقين الإعلاميين

 أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة سلمان بن عبدالعزيز اللقاء الأول للمنسقين الإعلاميين لمختلف الجهات بالجامعة ، بدأ اللقاء بكلمة للمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام الاستاذ عيسى بن خلف الدوسري تحدث فيه عن دور المنسق الإعلامي وخطة العمل التي تسير عليها إدارة العلاقات العامة والإعلام والتي تهدف إلى إبراز الجهود المتميزة لوكالات الجامعة  وكلياتها وعماداتها . مؤكداً على أهمية العمل الجماعي والتكامل بين إدارة العلاقات العامة والجهات الاخرى في الجامعة لتحقيق اهداف العمل الاعلامي بجودة واتقان.
بعد ذلك قدم رئيس قسم الإعلام الاستاذ سامي بن مرضي الحربي شرحاً وافياً عن آلية التعامل مع الأخبار بعد إرسالها لقسم الإعلام في الإدارة وطريقة الرصد الصحفي للأخبار اليومية والأخطاء الشائعة عند إرسال الخبر ، كما تحدث عن الأخبار القابلة للنشر والتي تحتوي على الاسئلة الخمسة للخبر الصحفي ( من ، ماذا ، أين ، لماذا ، متى)  ، مشيداً بدور المنسقين الإعلاميين الذين تعاونوا مع الإدارة خلال الفترة المنصرمة.
بعد ذلك قدم المصور أحمد نعيم العليوي نبذة مبسطة عن التصوير الفوتوغرافي اشتملت على تعريف التصوير الصحفي وأهمية الصورة ووظائفها وشروطها ، مستعرضاً بعض الأمثلة للصور المثالية التي ترفق مع الخبر الصحفي.
وفي نهاية اللقاء أجاب الاستاذ عيسى الدوسري عن تساؤلات المنسقين والمنسقات الاعلاميات حول تطبيق خطة العمل الإعلامية وطرق التواصل مع إدارة العلاقات العامة والإعلام منوهاً في الوقت ذاته أن الإدارة ستنفذ دورات تدريبية نوعية في مجال  التحرير الصحفي والتصوير والمراسم بهدف تطوير مهارات وقدرات المنسقين والمنسقات الاعلاميات مما ينعكس ايجاباً على تجويد العمل الاعلامي في الجامعة وتطويره.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/1-14
إعلان 7

10.98.226.64