الأربعاء 19 ديسمبر 2018

حدثوني عن الفخر والانتماء أحدثكم عن وطني

حدثوني عن الفخر والانتماء أحدثكم عن وطني

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم...

 

يحتفل وطني المملكة العربية السعودية باليوم الوطني في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، والذي يأتي تحت شعار للمجد والعلياء في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين.

اليوم هو يوم مميز يحتفى فيه كل محب لمملكتنا بذكرى يومها الوطني الثامن والثمانين.

فقد تم توحيد البلاد على يد القائد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود في وقت كان فيه المجتمع مسرحاً للاضطرابات والتغييرات المتلاحقة وهذا التوحيد كان انجازاً فريداً من قائد ملهم في مسيرة توحيدٍ وبناءٍ حتى أصبحت المملكة العربية السعودية ولله الحمد تحتل مكانة مرموقة بين دول العالم وتمتلك تأثيراً وثقلاً سياسي واقتصادي كبيرين ومشاركاً فاعلاً في صنع القرار الإقليمي والدولي نتيجة رؤية ثاقبة وبصيرة نافذة.

وأصبحت مصدراً للعطاء وعنواناً للأمن والأمان ومثالاً للبناء والتقدم، وها نحن نعمل يداً بيد بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين لنبني مجتمع أفضل، منهجه القرآن الكريم والسنة النبوية واقتصاده مبنى على المعرفة والتميز لمستقبل مشرق مبدع.

شكراً لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين لكل ما قدمتموه من دعم وتشجيع في شتى المجالات وبالأخص مسيرة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث هي بصمة سوف يخلدها التاريخ وتنقل بين الأجيال.

فهنيئاً لنا بملك جعل المواطن جل اهتمامه وأدامه الله عزاً لنا.

 

وكيلة عمادة السنة التحضيرية لشؤون الطالبات

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/article/2018/10/1538381155

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ